Notification texts go here Contact Us Buy Now!

تعرف على النسخة الصينية من آبل واتش و بثمن لا يصدق !

تعرف على النسخة الصينية من آبل واتش و بثمن لا يصدق !

من المعروف أن الكثير من الشركات الصينية الناشطة في مجال التكنولوجيا لا تفوت أبدا أي فرصة يظهر فيها ابتكار جديد لأحد شركات العالم الرقمي المعروفة لتقوم بتقديم نسخة مقلدة عنها، و هذا بالضبط ما حصل مع آبل و ساعتها الذكية الجديدة آبل واتش حيث أصبحت لها نسخ صينية مقلدة.


و أول شركة صينية بدأت في هذا الأمر هي الشركة الصينية " Hyperdon " حيث أطلقت ساعتها الذكية النسخة المقلدة من آبل واتش و أسمتها " دي واتش " " D Watch " و هي مشابهة في التصميم لساعة آبل لكنها بكل تأكيد مختلفة في كل شيء عدا ذلك، بالإضافة إلى أنها متوفرة في عدة ألوان و تعمل بنظام أندرويد، لكن الأهم هو ثمنها الذي لا يتعدي 25 أورو.


من جهة أخرى ظهرت في الأسواق الصينية نماذج أخرى مقلدة لساعة آبل الجديدة " آبل واتش " و تحمل أسماء مختلفة، فبعضها اختير له إسم "  Ai Watch " أو حتى " iWatch " و كلها بأثمان زهيدة و بمواصفات لا علاقة لها بالنسخة الأصلية بالإضافة إلى أنها غير متوافقة مع هواتف آيفون الأصلية بطبيعة الحال !


Getting Info...
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.